الأربعاء، 7 يوليو 2010

photoshoot 4 mayo0osh &F6oom



بماا انو احنا من زمااااان نبي نصوور بأستوديو انا وميووش القمييله قررت  نرووح نصور اليووم الثاالث 

اوول ماقمت من النووم طلعت من الغرررفه  بهدوووء عشاان ماقووم ميمي  وررحت ادوور وررقه وقلم 



واخيييييييرا لقيييت ورقه وقلم وجلست وانا راايقه واكتب الاشياء اللي بسويها عشان مانسى شي




ومرررر وقت طويييل وانا اكتب واستوعبت اني للحين مافطررت رحت المطبخ اشوف شي اكله 





ويووم ررحت مالقييت شي اكلله قلت مافييه الا اطلع اجيب فطوور من برااا 



كنت ناوية امشي بس تكيسلت يوم شفت السياره وركبت 



توني دخلت البقااله الا مي تدق علي تقول انها قامت و طلبت فطوور :\ وانا شاده حيلي ورايحه بجيب لها بس قلت زيين اني مارحت مشي !!

رجعت البيت وفطرناا وقلت لميوش ايش بنسوي اليوووم وتفاجأت مررره وقالت كأنك تقرين اللي بمخي 


الغرييب اليووم ان مي كانت جااهزه ودقت ع السوااق ورااحت قبلي لاني للحين ماخلصت 



وركببت ورااحت وانا بعدها بنص سااعه طللعت ادور سيارتي وانا حدييي مطنقرره وبرداانه 




بعديين لقيتهاا ورووقت وركبت 




وميي وصلت قبلي ودخلت الاستديو 



وبدت تصويرهاا وبدو يورنها الملاابس وشلون بتصور وكل شي المهم بعدين قالولها اغسلي وجهك عشاان بنحط لك مكيااج هي انصدمت قاالت بيشوفون خشتي بدوون شسمممه !!!!!!!


بعديين رضت ورااحت تغسل خشتها وصاارت كيذا :0



وبدت تصووور وهذي اوول صووره 



ماكانت عاجبتها الملاابس بس ماتدري شتقوول لهم متفشله 

والثااالثه كانت للحين تصبر عمرها تقوول يمكن يجيبون شي احسن 



والرابعه طنقرت وصررخت بأذن اللي تختاار لها الملااابس وقطت المايك على خشتهاا 


ورااحت تشوف لها شي عدل تلبسه  


انا وصلت ونزلت من السيااره وفصخت الجاكييت حقي 





وانا دااخله شفت وحده كنت اعرفهاا من زماان وصورنا مع بعض 



دخلت ورحت اشووف مي شسووت لقيتهاا كيذا 



قلت لها خلااص قوومي خلييهم يصورونك برا الاستوديو وانتي اختااري اللي تبيين هي تشققت  من الونااسه ورااحت 


وانا رحت عشان يسوون شعري 



ومكياااجي 



واوول صووره صورتهاا ::



حسيتهاا باايخه والثاانيه ::


الثاالثه قلت يمكن هالمصور المطفووق يسوي حرركه جدييده 



زييينه بس جاات بنافوخي انه يصورني بالابيض والاسود !!
وجربناا ثنتيين 




عجبتني الصور وبعديين غسلت خشتي وحطيت مكيااج اخر 



حستهاا جمييله الصوووره وخليته يصورني صوره اخييرهـ



خلصت وطلعت من الاستوديو ورحت اشووف مي ولقيتها رايحه مكان زي الرييف 

والمصور يقول لها لاتتحركين اجلسي وهي ماتحب كذا قامت تنطط وتركض وطلعت الصور احلى بس المصو قال لها على الاقل اثبتي عشان تطلع الصوره واضحه وطفشت منه



وبعد ماطفشت من المصوور انا وصلت وشفتها جالسه !!


مرره طفشاانه جلست افكرر شلوون اخلي اختي القمييله فرحاانه 


قلت مافي الا نروح ناكل شي وافكر بالطريق 

وصلنا قلت لمي تنزل تجييب لنااا 


ومي رااجعه السيااره دقت علي صديقتي وقاالت لي انها مسويه لي حفلله تخررج انا تحمسسسسست 

وخلييت مي تركب بسررررعه عشان نرووح ووصلناا الحفلله 



نزلت بسرعه ودخلت دااخل 



الدي جي كان مررررررره خطيير وتحمست جلست اررقص شوي 



وشوي الا يجوني صديقاتي وصديقات ميوش يسلمون علي 


بعدين قلت فشله خلني انزل اسلم علييهم 

جلست ادوور صديقتي العزييييزه ومالقيتها وانا ادورهاا جاتني هذي ثقيلة الدم مابي اسلم عليها وهي نشبت وتبي تضمني بعد !!
وبعدين شفت صديقاتي ورحت اسلم علييهم واصوور معهم واسألهم اذا شافو صديقتي الصدوقه



واخيييييرا لقيتها وسلمت عليها وصورت معهاا طبعا :)


ومي رااحت عند صديقااتها تسلم علييهم



بعدين دقييت عليهاا وقلت لها تجي بسررعه عشان بطفي الشموع وبااكل الكييكه وجاات بسررعه 


واوول مادخلت كنت انا توني بطفي الشمووع 



وبعديين جابو لي الهدايا ورحت اشوفهاا 



ومن الونااااسه جلست اررقص 



ومي متفشله مني تقول بنفسها :: تكفيين اهجدي خلاااص 



بعديين خللصت الحفلله وانا طالعه في وحده غبييه صقعت فيني عند الباب 



بعديين قاامت تمشي قداامي بشوي شووي وانا متحممسه ابي اركب السيااره عشان احش مع ميووش 

قمت وخرتها بيدي شوي بس قامت تتحلطم 


انا طنقررت وجاااتني ام العبييد وهزأأأتهااا وبردت حرتي وركبت السيااره 



دخللت السيااره ولقيت مي تنتظرني وعلى طوول قمنا نسوولف 


واحنا نازليين من السيااره وداخليين الفندق مي قامت تقوولي عن ذييك اللغييزه اللي جات تسللم علي وانا قمت اضحك




وبعديين دخلناا الفندق وعلىى طووول نمنااا من التعب  وانا نمت على الكنب اللي بالصااله


ومي ناامت بعمممق بغرفتهاا




وخلص اليووم وكنا مررره فرحانيين ومبسوطييين

هناك تعليق واحد:

  1. خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ فطوووووووووم مرررررررررره حلوووة الطللعه خخخخخخخ اهم شي صدييقتك اادم خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ضحكت مرره لما شفتهاا خخخخخخخ قههر ما صورت عدل في تصوييري يلا مرتون اوخرى خخ كركر شييط بطلع صور لموضوعي القديد ان شاء الله

    ردحذف