الاثنين، 5 يوليو 2010

كلللولولولوللييش بمنااسبة افتتاح البلوووق رحنا انا واختي القميييله ميووش نتسوووق




طبعاا قلناا مستحيييييييل نتسوووق بالسعووديه واحناا من زماااان ماشتريناااشي لااازم نرووح مكااان محتررم

وبماا اني انا اللي عازمة ميووش طلعت جواالي ودقييت على شسمه عشان يجهزونا طياارتي الخااصه


थे

وصل السوااق وانا للحين اقوول ان شاء لله ميووش تقووم


انتظرتها خمس
دقاايق وركبت وخليتهااا وانا مطنقرره منهاا

وصلت المطاار




تووني بررركب السيااره الا مي تدق علي تقوول لي انتظرها لانها وصلت

جاايه ومفهيييه ماتدري وين الله قاطها




حتى بيجامتهاا ماغيرتهاا !!!!!!!!!!

المهم وصلنا عند مكاان الطيااارة وركبناا





واخييرن بدت الطيااره تقلع وشسمه !!



وبعد مدري كم سااعه بالطيااره وصلناا اخييرن وانا متحمممممممممسه ونزلت قبل مي لانها تقوول تبي تترووش وتلبس وتكشخ وانا مالي خلق انتظر

وطبعا على طوول رحت الحماام وبدلت قبل لا اطلع




وقلت برووح اركب السيااره على باال مي ماتجي

واخييرا وصللت



شااقه الووجه من الونااسه وانا مخليتني انتظر :\

الممهم قلنا على طووووول بنروووح السووق
دخلناا محل وانا رحت اشووف الصناادل


وعجبني صندل فوشي وقايسته وطلع شكله قمييل



واشترييته ورحت اشووف مي ايش سووت

لقيتهاا عاافسه خشتهاا تقوول ماعجبها شي بالمحل


قلت لها تعااالي بورييك شنطه عجبتنيي ورحناا عندهاا

وشاافتهاا ومااعجبتهاا تقوول طيب !!!!! بس اقنعتهاا وشرت الشنطه وهي كارهتها

واحنا طاالعين قلت لهاا نكمل بكراا لانو رجولي تكسرررت قاالت لاا ماهي راجعه االفندق الا وهي عندها مليوون كييسه :\


قبل لا نطلع من المحل كان عند الباب في كااباات غبييه وحلفت عليهاا الا تلبس وحده واصورها






رحنا الفندق بعد ماحنييت على مي ارتحنا شوي وبدلنا وطلعناا مرتون اوخرى

ووصلنا عند المحل وهي هالمره اللي اختاارات

دخلت وهي على طوول راااحت عند التيشيرتاات



واغللب التيشيرتات عجبوهاا ماعرفت شتسوي



قاامت تفكر تقوول انا كم مرره بجي هنا اتسووق وعلى طوول شاالت بقشة وراااحت غررف القيااس


ومن الحماااس قطت الشنطة بالارض



وطبعا خذت بقشت التيشرتاات ورااحت عند الكااشير بتحااسب لقت انواااااع الزحممه




قالت دام كذا زحمة بروح اتفرج على الفساتين

وعجبهاا فستاان وراااحت تحطه مع تيشرتاتتها عند الكاشير


وانا على باال ماتحاسب رحت اشوف لي شي ينلبس مع الحزام اللي بشتريه

لقييت بنطلوون عجبني ورحت اقاايسه وميووش المسكينه للحين عند الكاشير تنتظر دورها


وحاسبنا وطلعناا





رااحات مي تحط الاغراض بالسيااره لانها تقوول ماودها نرجع الفندق الحين ودها تتمشى بسييكل بما ان الجو كاان حلوو




انا قلت لييش اتعب نفسي رحت المجمع قلت بتقهوى على بال ماتخلص الا اشووف ذااك الشي الخطاائري وحلفت انا ماركبته بسوي شسمه !

وركبته وانوااع الفله والتفحيط


بس جا ذا ونشب لي شوي شوي لين ماطفشت ونزلت وطلعت برا المجمع وواحد يلحقني انا امشي وهو يمششي ويقول لي بالفرنسي
votre pantalon coupé طفشني!!!!!!!!

وبالاخيير طلع على بااله ان شورتي مشقووق

مالت علييك كل هالزحمة عشان تقول كذا تعبت عمرك على الفاضي

المهم مي رجعت السيكل وقلنا بنرجع الفندق مشي

واحنا نمشي قلت لميوووش انا طلعت اليووم كانت كلها على حساابي

تشققت وضمتنيي من الوناااسه وانا عافسه وجهي واقوول بنفسي وخري ريحت اباطك خاايسه :\







ورجعناا الفندق

...The . End...




حجم الخط

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق