الثلاثاء، 6 يوليو 2010

كلولوللولولوللووللوللليش دييزني لااند في باررريس

السلااام عليكو ورحمة الله وبركاااته


بماا انوو فطووم عزمتييني على الشووبينق القميييل انا قلت لاازم اعزمهاا على ديييييييييييزني لااند كلوللولولويش ياااهووووووووو واخيرن بنرووح طووط خخخخ


انا كنت مفكره من امس وقلت بقوم بدري بس راحت على نومه وقمت معصببه ومتخرعه

وقمت نقززت بسسسسسرعه واقووووووم في فطووووووووووم اقوووم فييها وما في فاايده بعدييين قممت ورحت اسببح 




بعديين قعدت اقررى اقرررب شي يوصلني لدييزني عشان ابي اشتري التذااكر واجي افااجأ فطووم  


لقييت كم رقم تكسي دقييت ورحت البس بسررعه 




وطللعت وانا مبتههجه صح اني ما قمت بدري مرره بس باقي في وووقت








ورجعت اقووم هالفطووم ولا قااامت وصرررررررخت بقمة راسي وما في فايده








ومشييت ليين ما وصللت للزاوية اللي بيجي عندها التاكسي 


رككبت 




وكنت اقووله بسررررررعه ورااي مشااوير ابي الحق 






وصلت ونززلت بسوورعه 


رحت ادور مكان التذااكر لقييته

قلت لها :
 Deux billets, s'il vous plaît ..لوسمحتي ابي تذكرتين << شفتيني حركاات اتكلم فرنسي خخخ
قالت :
Allez-y bienطيب تفضلي 


قلت لها :
Combien coûte un billet ؟ كم سعر التذاكر ؟!!


قالت :
€ 200
 
قلت وانا فاتحه فمي :
€ 200 


قالت:
Oui

ايه 
قلت : طيب وشفت كم عندي 
طلع 500  عطييتها ال 400 واخذتتهم وكنت مررره مبسووطه بقت لي مييه تكفيني ارجع بتاكسي واشتري لي مشرووب مرره عطشت وجوعانه ما فطرت
 
 
وكننت مرره متشققه من الوناسه 
 
 
 
شريت لي شرااب 
 
طببعن لا تفهمين غلط شرراب برتقال خخخخخ 
 
 
وجيت ادووور تكااسي ما لقييت كلهمم اغلى من 50 يوروو وانا ما عندي الا 50 يوروو اووف ايش اسوووي 
 
لقييت بنت بالشاارع وشرريت منها سييكلها خخخخخ لاني ما جييت بسييكلي طبعن 
 
  
ورجعت بالسيييكل طببعن مرره طوولت بس عاادي كنت مستمتعه ررجعت وقلبي يناقز من الهسهسه << تذكرين هالكلمه 
المهم يوم وقفت السييكل وجييت الا اشووفك وااقفه ومطنقره مرره من قلب
 
وواقفه عند باب الشقه 
 
 
 
انا خفت قلت شفييها كذاا
 
 
قللت فطوووووم مازاا بكي يا فتاااه !!!! ليه كذا 
 
 


 
 
قالت كييفي مطنقره بس كذا كييفي 
 
قلت لها بحمااااااااااااااس شرييت تذااكر دييزنييي كلولولوللويش  خلي الطنقرره والخرابيييط خليينا نرووح نللعب 



 
طاالعتني بظرره غبييه انو تمزحيييييين 

 
خخخخخخخ بعديين قاامت تضررح من الونااسه 
 
 
 
بعديييين قلتي يلا برووح اغير ملابسي اجل وركضتي فوق وانا بعد رحت سبحت وغيرت ملابسي بعض المشواار اللي بالسييكل 
 
وطلعنا 
 
 
 
وانا متشققه من الوناسه امشي بحمااس واهذذر 
 
 
 
وصلنا التاكسي وركببناا 
 
المووهييييييييم يووم وصللنا كلوللولوليش كاانت الونااسه القمييييييييييله اول شي زغرطنا كلولوللووللويش 
 
 
 
احنا دخللنا ومرررره كناا في قممه السعااده خخ 
 


 
 
وعلى طووول على اووول لعببه 



اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه هذا صراااخنننا مرره كاانت مخيييفه بس اهم شي رفعت يددي فوووق وناستوون 
 
وعلى طووول ركضناا على اللي بجنها 
 
كانت لعبة المسدساات مدري لييه تبيين تدخليينها كنتي مره متحمسه بس زين دخلتييها على الاقل في الحيطه ولا في ادمي من اول وانتي ودك تذبحين احط =O

 
انتي دخلتييها وانا رحت العب اللعبه الثاانيه على ما تخلصيين ما في وقت ما ابي اضيع ولا نتفه خخخ 
 
 
كاانت سخيييفه شوي كاانها قطار المووت بس بالادغاال تذكرين الامازوون تشبهها شوي بس على ادغاال خخخ وشوي ندخل بكهف وشوي بالهواء الطلق حتى شوفييني ما كنت مره متحمسه خخخخخخ 
 
وبعديين طلعت ورحت عند لعبه المسدسات ما خلصتي رحت وصوررت مع هذووولا 
 
 
مرره كان ونااستوون 
 
 
 
وبعديين طلعتي وكلوللويش اخييرن رحنااا نتغدىى مرره جوعاانيييين 
 
واحنا رايحين ندور مكان ناكل فيه الا انتي شفتي اعلاان اليووم في مساابقتووون للغنااء والفايز يحصل 50 الف يوروو 
 
هنا انا وانتي مرره تحمسناا ورحنا ركض نسيينا الغداا خخخخ 
 
ولازم يختاروون وحده فاختااارووووووووك انتي كلولوللولولويش حماسيينق وعلى طول دخلتي تغنييين بحماااس 
 
وانتي لابسه قبعه ميكي مااوس عطوك اياهاا عشان تغنييين لانك فززتي وكانت اخر اغنيه كل وحده لازم تغني اغنيتيين وانتي غنيتي وحدتوون وفزتي والثانيه ختااميه مع الجاائزة والقبعه خخ شوي حفلله بس معليه اهم شي ال 50 الف يووروو 
 
 
 
وبعدييييييييين طلععنا ورحنااا نتفررج مسرحييييه واحنا مبسووطييين مرره 
 
وبعديين جاا الليلللل 
 
 
 
رحنااا نتعشى وقبل لا نتعشى مريينا زي الاستديوو وصورتك هونييك 
 
اطلع مهارااتي 
 
 
 
وهذيي الصوورة خخخ 
 
 
 
وبعديين رحننا نااكل واخييرن 
 
 
من الجووع انتي هنا تعبيير خشتك غرييب 
 
خخخ 
 
مفهيه وانتي تاكلين 
 
 
بعديين رحنا نحللي 
 
بعديين شووي وانا ادق على تااكسي الا الف القاااك تاكليين حلاو مع وحده مدري مين تقوليين انها وحده كانت معاك بالمدرسه وصورتوا مع بعض وراحت 

واخييرن طلعناا واحنا ما نبي نطلع واحنا بالطريق مرره مبسووطين في طريقنا للبيييت 
 
 
وانتي مبسووطه 
وانا مرره متحمسه ومستانسه وكل شي  واكل ايس كريم
 
خخخ 
 
 
 
وبس رجعننا ونمناااا نوووم طوووووووووويل لين بووكراا شييط اخووبك  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق