الجمعة، 9 يوليو 2010

فطووم تعالي مفااجعتوون لك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كلولوللولويش بما انو فطووم ودها من زمااان تسوي تاتو  قلت لاازم اسويه لها هدييه لنجااحها =)


فقمت من بدري كالعاده عشان اجهز المفاجعة

على طول رحت على اللاب توب وانا متحمسه


ويووم خلصت وطلعت كل شي كنت في قمه الوناسه



خخخخخخخخ واضحك من السعاده اني لقيت حججز لانو طق نعل علييهم خخخ

وعلى طول دقيت عشان ااكد الحجز لانو لازم نحجز بالموقع وناكد عليهم الموهييم ما صار تاتوو ذاا خخ

ودقييت عليهم


قالو خلااص تم الوقت اللي تبووووونه

فررحت بسرررعه اقووومك عشاان نروووح عشان يمديينا نلحق لانو شوي بعييد





يممه فكييتي عيووونك بححقد وتخزييني يعني مي انقلعي بناااام


انا هناا خفت بصرااحه



جاتني الصييحه بس قلت معلييش بتشججع قلت فطووووووووم قووومي بنرووووووووووح


وانتي على نفس الوضعيه
قلتي ويين ؟؟

قلت نفطر.... << مبين الخوف خخخ

قلتي والله فاضيه !!! انقلعي بنااام

وانا قلت لااااااااا قوومي يلااا

قمتي وانتي مطنقره كالعاده مرره مالك خلق تبين تكفخييني


 تقولين اووص خلاص حننه

قمتي ورحتي الحمام واناا رحت اتجهز والبس


 حطييت موكيااج




ورحت ادور لي شي البسه


ولبست نظاراتي



وكوونت جوعاانه رحت اشرب لي عصيير برتقااال واسوي دعاايه




وبعديين رحت افطر على السرريع


وانتي قاعدة على التسرييحه بتتجهزين بس مالك خلق


وانا سبقتك ادور السياره كل السوواقين مو موجودييين واحد تعباان وواحد مدري وينه ومافي تكاسي وما ابي خلاص بنتاخر قمت لقييت سيارتنا القدييمه الشاحنه حقت الرحلات وركبتها << تهورت
وقعدت ادق عليك عشان تستعجلين

 

واخييرن جييتي وركبتي ومشيينا وانتي راكبه تقولين ويين بنفطر 


قلت لك قريب قريب ماراح نبعد 



واخيييرن وصلللنا طببعن هوون انتي كانت تعابيير وجهك مستغربهالا معصبه تقولين هذا مكان نفطر فييه


قلت لك ادخلي وانتي تستانسيين 
يوم وصلنا عند البااب وشفتي اللوحه قمتي ابتسمتي بعد التكشيير 




وانا قمت اصررخ من الونااسه 





دخلنااا 





ويوم جااا بيحط لك قمطتي شوي لانو على باله من جد تاتو 





قلتي لااا ابي بالحنا الاسوووووووود مو اللي في بالك 


قال طيييب 

انا طلعت لانني انكتمت من المكاان طلعت اتمغغط خخخ واشم هواء نقي 

 وانا انتظر كنت اسولف بالقوال 

ويوم طلعتي صار وجهي كذا من المفاجعاااات 




ما بقى مكان ما رسمتي فييه 


اقوولك ليييه كذا 



قلتي حلوو بس انتي عشاان اول مرره تشوفييني بتاتو 



وبعدين قلتي كيفي حلوو 


وهذي التاتواات اللي سويتييهم 



بكل مكاان وين بقى بعد ما سوييتي 


الموهييم خلصنا وطلعنا 



ورجعناا البيييت 


وكلولولولولوللويش كنتي مبسوطه 


يووه تخيلي كل ما سويت  هالموضوع يقولون يلا بنطلع 


بس زيين خلصته 


شييييييييط اخوبك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق